مرحبا بكم في المدونة ،، أرجوا أن تجدوا ما تبحتوا عنه و لا تنسوا الإشتراك بالمدونة للتوصل بالجديد

افتتاح مدونة برامجي My Soft


مدونة: MySoft تعنى بموضوعات مختلفة في مجال التقنية والتكنولوجيا الحديثة من برامج كمبيوتر، هواتف نقالة، ألعاب.... واخبارها الجديدة.
كما تهتم أيضا بمجال العمل والربح من خلال الأنترنت، وعندما نقول العمل من خلال الانترنت لابد أيضا ان نتطرق إلى البنوك الإلكترونية التي هي وسيلة أساسية للحصول على تلك الأموال التي يجنيها ممارس تلك الاعمال. كما وسوف تهتم المدونة بمواضيع متنوعة أخرى لا تقل أهمية عما ذكرناه سابقا.
 أتمنى أن تكون المدونة فضاء للحصول على المعلومات الجديدة والمفيدة لتلك الفئة من المتصفحين الأعزاء. 
ولا يفوتنا هنا القول أن مدونة: MySoft  مفتوحة ايضا للإستفسار وطرح الأسئلة، ولإقتراحات الزوار والمتتبعين، وهذا ما سوف يضفي على المدونة وعلى المواضيع حيوية ومرونة تجعل المتصفحين للمدونة شركاء في الموضوع وليس فقط مجرد قراء او عابري سبيل.... ولا يحدث ذلك الا من خلال تفاعلكم أعزائنا المتواصل والايجابي. ومن اجل ذلك تم تفعيل خاصية الردود والمراسلة عبر مربع الردود في نهايات المواضيع أو مراسلتنا باستخدام البريد الالكتروني أو عبر صفحة اتصل بنا.


لا تترددوا زوارنا الكرام في طرح أسئلتكم واستفساراتكم وإضافاتكم حول المواضيع التي تنشر بالمدونة. ونحن انشاء الله سوف نحاول قدر الامكان وبما تيسر لنا من معلومات وتجارب للرد والاجابة على تلك الأسئلة إن وجدت. وسوف ناخذ بعين الاعتبار ما قد تقترحونه من مواضيع او افكار.... كل ذلك خدمة لكم رواد وزوار المدونة. ومساهمة بالقدر المتاح في نشر المعرفة والمعلومة المفيدة.
لا تنسو الاشتراك في البريد وفي وسائل الاتصال المتاحة بالمدونة، ليصلكم كل الجديد والمفيد.

آخر مقالات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة موقع Mysoft 2013

إهـداء : برامجي